عن المجلس

من نحن؟

مجلس الإمارات لتطوير علاقات العمل هو منظمة وطنية تهدف إلى أن تكون المنصة الرئيسية لتطوير الأعمال والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمنظمات داخل أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأميركتين وآسيا لتمكين التعاون التجاري في مختلف آفاق الاقتصاد والتجارة والزراعة والتصنيع والاستيراد والتصدير، فضلا عن الخدمات المهنية.

وسيعمل المجلس من خلال شركائه وكياناته وفروعه ومؤسساته الإقليمية والدولية كمركز رئيسي لتوسيع الأعمال التجارية والتنمية والعلاقات. ويتمتع المجلس بسنوات وسنوات من الخبرة في مجال الأعمال التجارية داخل المنطقة والتي سيتم الاستفادة منها إما كخدمات استشارية وترتيبات متداخلة بين المطالب الهائلة القائمة على التنمية الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة وبلدان أخرى في المنطقة.

يهدف المجلس إلى جلب الاستثمارات في جميع القطاعات والمساهمة في النمو الاقتصادي بشكل مباشر وغير مباشر، وأن يكون إضافة قيمة لجميع الشركاء من جميع النواحي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المستوى الدولي. إن القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة مع اتجاهاتها وكل ما سبق يساهم في تشكيل استراتيجية المجلس وقيمه وخدماته.

الرؤية

أن يكون المجلس مظلة إماراتية رائده وفاعلة تمكن الشركات الوطنية الإماراتية من الوصول الى الاسواق الإقليمية والدولية. تشمل الرؤية تنمية معرفية مستدامة تؤكد ان المعرفة والقراءة اساس الإبداع والابتكار وهما المدخل لبناء اقتصاد تنافسي قائم على التنوع والاستدامة

الرسالة

تنمية وتنويع مصادر سوق العمل الإماراتي من خلال تحسين القدرة التنافسية للمنتجات الإماراتية على مستوي الأسواق الإقليمية والدولية وذلك بإنشاء مكانة إقليمية ودولية في الدول المعنية بغرض تحقيق الأهداف المنشودة

القيم

نتبع سلوكاً يتسم بالمسؤولية والدقة والمصداقية الشفافية والمحاسبية والنزاهة واضعين امام اعيننا قيم وموروث دولة الإمارات العربية المتحدة

دولة الإمارات أولاً

الإمارات العربية المتحدة هي نقطة انطلاقنا وهدفنا.

Hidden

Hidden

النزاهة

النزاهة هي واحدة من صفاتنا الرئيسية ومبادئنا الأخلاقية وجزء من كل خطوة نتخذها.

Hidden

الشفافية

إن الشفافية في المجلس هي الركيزة الأساسية لتطوير علاقات العمل والقيمة الأساسية لمشاركاتنا في البلاد

المسئولية

يتحمل المجلس دائمًا المسؤولية عن أعماله وخطواته لتوصيل قيمتنا إلى المجتمع والشركات

Hidden

التميز

إن تحقيق التميز كقيمة أساسية في علاقاتنا التجارية هو مفتاح النجاح والدقة والتركيز على النتائج

مجلس الامارات لتنمية علاقات العمل

كلمة الرئيس التنفيذي

باعتباره اولى الخطوات نحو تحقيق الذات، والتمكين الاقتصادي، والريادة في مجال قيادة الأعمال، ودعم سوق العمل الإماراتي بالخبرات الوطنية المتميزة، وصولاً الى إعلان العام 2017 عاماً للتطوع. وإيماناً منا في مجلس الامارات لتنمية علاقات العمل بضرورة المساهمة في تنفيذ تلك الأجندة الوطنية، وضعنا العديد من الاستراتيجيات التي تدعم توجه القيادة الرشيدة للدولة منها:

نعلم جميعاً ان قيادة الدولة الرشيدة، ممثلة في سيدي صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وضعت العديد من الاستراتيجيات والرؤى للنهوض بدولة الإمارات العربية المتحدة وجعلها في مصاف الدول الأكثر تقدماً في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة، وصولاً الى اعلى معدلات التنافسية المعتمدة عالمياً ،

وتجلى ذلك في رؤية الإمارات2021 ، والتي ارتكزت على العديد من المحاور، من بينها التنمية الاقتصادية والمجتمعية المستدامة القائمة على اقتصاد معرفي متنوع والتنمية المعرفية المستدامة، وأساسها القراءة والإبداع والابتكار، ويضاف الى ذلك أفضل الممارسات العلمية في مجال التخطيط الاستراتيجي. كما تشجع القيادة الرشيدة مشاركة ابناء الدولة الدخول الى سوق العمل،

  • استراتيجية التنمية الاقتصادية المستدامة، القائمة على دعم سوق العمل الإماراتي من خلال تحديد الأسواق المحتملة لكل قطاع تصديري أو استثماري وتعزيز ثقة المستثمرين من خلال توفير بيئة استثمارية جاذبة، وإيجاد فرص استثمارية جديدة، وتحديد أهم متطلبات سوق العمل من خلال تعزيز الثقة في المنتجات والسلع الإماراتية وصولاً الى أعلى معدلات التنافسية، واضعين في الاعتبار ضرورة العمل على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، وتذليل العقبات، وإتباع سياسات الترويج لكل الفرص الاستثمارية المتاحة داخل الدولة.
  • الاستراتيجية المجتمعية القائمة على استيعاب الشباب الإماراتي، للعمل كمتطوعين في المجلس، تحت مسمى سفراء مجلس الإمارات التطوعي، يهدف الى تعزيز مفهوم ثقافة العمل التطوعي من ناحية والاستفادة من قدراتهم والعمل على تطوير مهاراتهم في مجال سوق العمل من ناحية اخرى، وذلك استجابة لدعوة الدولة التي أعلنت العام 2017 عاماً للتطوع.
  • استراتيجية التنمية المعرفية المستدامة القائمة على اساس الاستثمار في راس المال البشري باعتباره مدخل للتنمية البشرية المستدامة، التي تعتبر عنصر هام في التخطيط الاستراتيجي الشامل، والاساس في تنفيذ هذه الاستراتيجية التدريب والتأهيل للكوادر البشرية، من ناحية، وإصدار المؤلفات والدوريات والبحوث الاقتصادية والتنمية والاستثمار من ناحية اخرى.

العلاقات الدولية والإقليمية

  • المنظور العالمي

    يستخدم مجلس الإمارات لتطوير علاقات العمل رؤية عالمية حقيقية تجمع بين مجموعة كاملة من الأفكار والمقاربات والخبرات في كل من الدول الغربية وغير الغربية.

  • توصية

    تبقى نظريات ومفاهيم المجلس لصالح الإمارات العربية المتحدة. وبالتالي، يقوم المجلس بتطوير الخبرات والعلاقات في أجزاء أخرى من العالم، وينمو الفهم من جميع الجوانب.

  • العلاقات

    تنمو علاقاتنا الإقليمية والدولية بسرعة في جميع أنحاء العالم. تستند طبيعة السوق إلى الكثير من الثقافات مع الخبرة المستمدة من أجزاء مختلفة من العالم. هناك أيضا انتشار الكيانات المتخصصة في تطوير العلاقات الدولية

  • الوجود السريع

    خارج الإمارات العربية المتحدة، وخاصة في البلدان الكبيرة مثل الصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وغيرها.

Our partners

Reliable partners – beneficial cooperation

It is impossible to imagine a future without the predicted close relationships with reliable partners. Our company cooperates with many contracting companies from around the world. We are constantly developing relationships with partners.

4

Industrial
factory

30

Construction
units

15

Agricultural
enterprises

71

Logistics
centers

Our experience

We are constantly developing
Civil and industrial construction
95%
Transportation services
60%
Transportation of goods
50%
Providing services to farmers and landowners
40%
Consumer goods manufacturing
85%

Adamas Corp. – a group of companies with years of experience in several directions. We are constantly evolving and becoming more aware. The desire to become better constantly yielding results in the form of recognition and customer appreciation.

إتصل بنا الأن

رأيك دائمًا مهم بالنسبة لنا
إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات حول التعاون ، يرجى الاتصال بالخط الساخن لدينا:

تليفون : ٠٠٩٧١٢٦٥٠٧٤٧١

Emirates Council for Work Relations Development is a national organization targeting to be the main platform for business development and cooperation between United Arab Emirates and organizations within Europe, Middle East, Africa, Americas and Asia to enable business cooperation in various vistas economy, trade, Agriculture, manufacturing, import and Export as well as professional Services.